آخر الأخبار
Tuesday 19 / 10 / 2021

اذا لم تجد فرصه عمل ابدأ مشروعك بسرعه وبدون رأس مال

الانتظار نوع من انواع الانتحار البطيء يؤثر سلبا على شخصيتك وقدراتك, اليوم توقف عن اهدار الوقت بانتظار المجهول , سارع فورا على تقييم نفسك وقدراتك لتعرف اين تكون بداية مشوارك .

كل ما زاد رأس المال المستثمر وجب عليك الكثير من الدراسة و البحث ,ولاكن اليوم لا نطلب منك مشروع يحتاج مبالغ كبيره او تمويلات من جهات تفرض عليك التزامات اليوم كل ما نريده ان لا تضيع الوقت وتباشر العمل بمشروع لا يحتاج مبالغ مالي عالي ويحقق لك المعرفة و الخبرة لو لم تنجح في البداية لا يهم سوف تنجح بعد محاولات اخرى .

اذا كنت ممن يبررون عدم عملهم لحاجتهم لرأس المال يمكنك اليوم البدء بتسعير المنتجات من الاماكن التي تبيعها بسعر قليل وبيعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسعر اعلى وعند البيع تذهب لشراء القطعة , ليست مربحه كثيرا ولاكن يجب عليك التوقف عن انتظار النجاح المجهول .

اساس النجاح هوه الفكرة 

الفكرة هي الاساس لبناء الحلم والنجاح به تذكر كلما كانت الفكرة فريده ومفيدة كلما كانت فرص نجاحها اكبر ايضا  ليست لكسب المال فقط بل لتجد لها محبين وراغبين لتضمن استمرارها والايمان بها وبعدها سيأتيك المال 

البحث عن الفكرة لا يأتي بسهوله ربما يجب عليك زياره الاسواق او المحلات و التأكد من بعض البضائع او الخدمات ومدى الاحتياج لها لتعزز فكرتك وتعرف اين ومتى تأتي الفرصة التي تعزز الفكرة .

ابحث عن حاجات الناس ورغباتهم لأنها دوما سر النجاح 

2021-04-16

اترك تعليق

ايميلك لن يظهر لأحد
حقول مطلوبة *

*