آخر الأخبار
Wednesday 27 / 05 / 2020

المدراء بعد تجربه فايروس كورونا العمل من المنزل ناجح

الكثير من الموظفين قاموا بتحويل غرف الضيوف او طاولات الطعام الى مكاتب لمباشره العمل من المنزل , هذا التحويل هوه بمثابه تدريب للعمل من المنزل و ما يقدره الخبراء ان ذلك سوف يقود التغيير المستقبلي .

ما لا يقل عن 10% من الموظفين يستطيعوا العمل من المنزل  حسب خبراء و مدراء بعد تجربه كورونا و الرقم سوف يزداد بعد التأقلم يوما بعد يوم , حسب نوع نشاط الشركه .

سوف يغير المدراء توجهاتهم لتخصيص اعداد كبيره من الموظفين للعمل من البيت الاجتماعات الأسبوعية و الشهرية تكفي لوضع خطط العمل و مباشره العمل من خارج الشركة لتوفير كبير في ايجارات المساحات الكبيرة و المصاريف التي تتحملها الشركة اثناء تواجد الموظف في الشركة .

في السابق كان السماح للموظفين بالعمل خارج الشركة فقط لكبار الموظفين او يتم للبعض في ايام معدودة بعد التوظيف بفتره طويله .

الفرصة لتقليل التكاليف تأتي بخفض الرواتب بمقدار معين فكثير من الموظفين سيقبلون براتب منخفض اذا سمح لهم العمل من المنزل لماذا ؟؟؟  تكلفه العمل للموظف تشمل على التنقلات و الملابس و الطعام وبعض مساحيق التجميل للفتيات وغيرها من التفاصيل .

القناعات الحالية للمدراء ان

4٪ من المدراء سيتركون 50٪ من الموظفين للعمل عن بعد

17٪ من المدراء سيتركون 20٪ من الموظفين للعمل عن بعد

25٪ من المدراء سيتركون 10٪ من الموظفين للعمل عن بعد

الباقي مترددون ويحتاجون المزيد من الوقت للإجابة عن هذا السؤال , ومما لا شك فيه تختلف النسب حسب نوع نشاط الشركه .

المدراء اليوم يتجهون لتوظيف عدد من الخبرات في بلدان بعيده لم يفكروا بها ؟ العمل من المنزل الاجباري غير القناعات و اوجد الحلول .

سرعه التكييف اليوم و انجاز الكثير من الأعمال من البيت تأكد ان العالم بعد كورونا ليس قبل كورونا

2020-04-06

اترك تعليق

ايميلك لن يظهر لأحد
حقول مطلوبة *

*