آخر الأخبار
Saturday 19 / 09 / 2020

استثمر في مشاريع تزدهر خلال ازمه كورونا وبعدها

سوف تتغير الخارطة الاقتصادية في التركيز على بعض المشاريع الجديدة بسبب زياده الطلب و سلوك المستهلك , ان الكثير من الامور سوف تزيد نجاحا بسبب شعور المستهلك انها كانت ملجأ للأمان خلال الأزمة ونذكر منها ما يلي : –

 

1- قطاع تكنولوجيا المعلومات و خاصه تطوير برامج الهاتف

 

اصبح جميع المستثمرين يبحثون عن طرق تكنولوجيه جديده لضمان استمراريه العمل وايصال الخدمات للعملاء ,  التوقف الذي حصل اعاد التفكير في حاجه الشركات الى المبرمجين و التعاقد مع شركات البرمجة .

 

2-قطاع تصنيع المنتجات الطبية

 

سوف يتوجه المستهلك و الدول الى التفكير دوما بحاجه الى شراء الكثير من المنتجات مثلا المعقمات ,و القفازات او الكفف ,البسه الاطباء و الممرضين, أغطيه معينه للأحذية تستخدم قبل الدخول الى الشركات, أجهزه فحص الحرارة و غيرها من المستلزمات .

 

3-خدمات النقل و التوصيل.

 

الطلب على خدمات التوصيل اصبح ضرورة و ان الكثير من المستهلكين الجدد على استخدام هذا القطاع وجدو ارتياح كبير و توفير في الوقت و الجهد .

 

4_الاجهزه الرياضية

 

الكثير من مرتادي النوادي الرياضية سوف يتجهون لشراء بعض الأجهزة الرياضية البسيطة لاستخدامها في البيت لوقت الازمات , ايضا الكثير منهم سوف يتخوفون من الذهاب الى النوادي الرياضية بسبب الحساسية التي احدثها لهم فايروس الكورونا .

 

5-اجهزه الكمبيوتر و المكاتب

 

الكثير من الاشخاص الذين يعملون في المكاتب فقط احتاجوا في وقت الازمه الى جهاز كمبيوتر و مكتب صغير في داخل البيت للإنجاز بعض الاعمال .

 

6-فلاتر الماء

 

الكثير احتاجوا الماء و لم يستطيعوا الحصول عليه و سوف يتجهون لشراء فلتر ماء داخلي يستخدم في المنزل.

 

7-الكتب و القصص

 

الكثير من زوار المكتبات سوف يتجهون لتجهيز مكتبه صغيره في البيت.

 

8-الأجهزه الكهربائية

 

الكثير احسو بنقص ببعض الأجهزة الكهربائية مثلا البرادات الكبيرة التي تتسع لمواد غذائه اكثر ,التلفاز ذو الشاشة الكبيرة الذي يعتبر اكثر متعه للمشاهدة في المنزل , الأفران لتجهيز بعض الأطعمة ,بعض اجهزه الاشتراكات لقنوات التلفاز

 

9-مستلزمات الحدائق

 

الكثير سوف يهتمون بحديقة المنزل اكثر و يجهزوها ببعض المزروعات و الديكورات وغيرها من المستلزمات الكراسي و الطاولات .

 

10-خزانت المياه و تجهيز ابار الماء

 

الاستخدام الكبير للماء في فتره الحجر المنزلي وضع امام الكثير الحاجه لوجود كميه اكبر من الماء .

 

11-العدد الصناعية البسيطة

 

لتصليح بعض الامور البسيطة في المنزل .

 

12-اصطوانات الغاز

 

الكثير كان يملكون أسطوانة غاز واحده ولا يملكون أسطوانة احتياط لسهوله تبديل جره الغاز في الي وقت ولعدم الاستهلاك الكثير في المنزل لاعتمادهم الاكبر على المطاعم وخدمات توصيل الطعام للمنازل .

 

الكثير من المشاريع الناجحة سوف تجدها في تفكيرك لمدى حاجتك لها خلال الأزمة ومما لا شك فيه ان العالم بعد كورونا يختلف عن قبل كورونا تأقلم واصنع النجاح في ضل الازمات , قم بتعديل استثمارك لتضمن ايرادك و لا تراهن على مشروعك الناجح قبل كورونا ان يبقى ناجحا المستثمر الناجح يتأقلم دوما مع طلب وحاجه الاسواق .

 

2020-04-03

اترك تعليق

ايميلك لن يظهر لأحد
حقول مطلوبة *

*