آخر الأخبار
Tuesday 23 / 04 / 2019

افكار مذهله لدخل اضافي فوري حسب وقتك و قدراتك

لا تنتظر نقص الاسعار او زياده الرواتب بدون مبرر بل قم وبادر انت لزياده دخلك فوقتك اثمن من اضاعته وانت تنتقد الوضع الراهن ..

في ايه بلد في العالم اغلب الناس يكتفون بانتظار تحسن الاوضاع و اذا نضرت الى التاريخ في الاغلب الاسعار بازدياد دوما و الدخل لا يكفي .

اذا لم تكن من اصحاب القرار لا تضيع كل وقتك قي انتقاد الاوضاع بل اقراء الافكار التالية بعنايه : –

1- اوبر كريم وغيرها من شركات النقل التي تعتمد على وقتك الذي ترغب العمل فيه .

ذا كان لديك سيارة وسجلاً نظيفًا في القيادة ، فقم بقيادة سيارة Uber أو غيرها . تأتي الدفعات بسرعة ويمكنك اختيار جدولك الخاص. ما عليك سوى تنزيل التطبيق والاشتراك. ستحتاج إلى تمييز نفسك بحيث يمكنك الحصول على تقييمات جيدة على النظام الأساسي. اعثر على طريقة لإضافة المزيد من القيمة. تقديم المرطبات أو بعض الخدمات الفريدة الأخرى.انتبه على امور التراخيص وقانونيه هذه الشركات حسب بلدك .

2- تعبئه الاستبانات على مواقع الانترنت .

هناك مجموعة متنوعة من المواقع على شبكة الإنترنت التي سوف تدفع لك لرأيك. يمكنك بسهولة إجراء استطلاعات لعمل القليل من المال عندما تكون في في وقت فراغ. من المؤكد أنك لن تصبح غنيا. ولكن ، سوف تزيد دخلك. وإذا كنت تفعل الكثير من هذه ، لديك فرصة لجعل بضع مئات من الدولارات أو أكثر.

مواقع مثل Swag Bucks و Survey Junkie و Inbox Dollars هي من بين بعض المواقع التي يمكنك استخدامها لإجراء استبيانات مدفوعة عبر الإنترنت. وهناك آخرون. كل ما عليك القيام به هو إجراء بحث. ولكن ، هذه المواقع الثلاثة هي أكثر مواقع الاستطلاعات المدفوعة موثوقًا وموثوقًا بها.

 

3- الإجابة على الأسئلة المهنية.
إذا كنت على دراية بمجال فني ، مثل القانون أو الضرائب أو الطب أو تكنولوجيا المعلومات ، على سبيل المثال ، يمكنك الإجابة عن الأسئلة بشكل احترافي. يمكنك الحصول على أموال مقابل كل إجابة ناجحة ومقبولة على مواقع مثل Just Answer.

هذا مثالي للعمل بدوام جزئي أو ببساطة في ساعة  أو ساعتين قد تضطر إلى الإجابة على هذه الأسئلة. يجب أن تكون خبيرًا في أحد المجالات الممثلة. إذا كنت كذلك ، فالأمر يتعلق ببساطة بسؤالك عن السؤال بمجرد طرحه والإجابة عليه بالتفصيل مع إجابتك.

4-قم ببيع المواد المستعمله على الانترنت .

تستطيع بيع الكثير من الأمور الموجوده لديك و انت لا تستخدمها عن طريق مواقع مثل السوق المفتوح و يمكنك ايضا شراء بعضها من نفس الموقع و اجراء بعض التحسينات عليه ثم اعاده بيعه و الحصول على ربح .

5- التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعية لشركات.
وسائل التواصل الاجتماعية تنفجر. تدرك الشركات في جميع أنحاء العالم أهمية هذه الوسيلة. ومع ذلك ، فإن معظمهم لا يعرفون كيفية الاستفادة منه. هذا هو المكان الذي تأتي فيه. بالطبع ، تحتاج إلى فهم وسائل الإعلام الاجتماعية من أجل توجيه الدعايات للعملاء لإدارة حساباتهم على وسائل الإعلام الاجتماعية.

لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد للنشر على الشبكات الاجتماعية وجذب المستهلكين المهتمين الذين يتطلعون إلى شراء أي منتج أو خدمة أو معلومات قد تقوم الشركة ببيعها. ادخل على اليوتيوب و ابحث عن الفيديوهات التي تعلمك كيفيه اداره صفحات وعمل الحملات الدعائيه للفييسبوك و الانستاجرام و غيرها

6-تأجير غرفه من بيتك لطالب اجنبي وتكون شامله الطعام.
يمكنك التواصل مع الجامعات او السفارات او بعض المنضمات التي تهتم برعايه الطلاب و الطالبات الاجانب . يمكنك إما القيام بذلك بنفسك او عن طريق إدراجه على موقع ويب مثل Airbnb أو  شركة مثل Invited Home أو Luxury Retreats لإدارة العملية بأكملها من أجلك.

7-إنشاء برامج تعليمية على موقع يوتيوب.
يعلم الجميع أنه يمكنك تحقيق قدر هائل من الأموال باستخدام YouTube إذا كان بإمكانك الوصول إلى الكثير من المتابعين . مقابل كل مليون مشاهدة ، يمكنك توقع تحقيق أرباح من 4000 إلى 8000 دولار. إذا تمكنت من بناء قناة كبيرة ، يمكنك كسب مبلغ كبير من المال.

الجزء الأفضل في هذا؟  وإذا قمت بإنشاء برامج تعليمية حول مواضيع شائعة ، يمكنك زيادة دخلك بسرعة. قد لا يحدث بين عشية وضحاها. لكن هذا سيحدث.

8- عمل جوله اسبوعيه للشركات و اخذ الاوراق المراد التخلص منها .

يمكنك جمع الاوراق و المجلات و بيعها الى شركات اعاده التدوير (يمكن ان تكون اذكى وتجمع امور اخرى من اماكن اخرى لم نفكر بها؟؟).

9- يمكنك ان تذهب الى اسواق الجمله وتأخذ صور لمنتجات عديده وتعرضها للبيع في الانترنت .

عند الاتصال بك سوف تذهب لشراء المطلوب و اعاده بيعه بسعر اعلى و تحقق مرابح (يمكن ان تكون اذكى و تعيد تشكيل المنتجات الموجوده الى اشكال يكون الطلب عليها في السوق عالي و تبيعها بسعر اعلى )

10 – انت من سوف تخبرنا بفكره جديده .

ارجو كتابه افكار جديده لنثري و نساعد بعضنا البعض لتحقيق الدخل الذي نريد (كن أنت المبدع واخبرنا )

لمتابعتنا عبر الفيسبوك 

https://web.facebook.com/ALHIARY.COM.FirasAlHiary

2018-11-21

اترك تعليق

ايميلك لن يظهر لأحد
حقول مطلوبة *

*